الأربعاء، 24 مارس 2010

رهينه الصمت




اين انت مني انت من احببت
انت من هوت ألحاني عزفه لماذا هذا الفتور؟؟
فراغ بيني وبينك
بعيده المسافات بيننا تصل الى حدود القمر القمر
نعم انه لقمر في ليله قد اكتمل الا تذكر!
همست في اذني وقلت انه انت الكائن الوحيد الذي تخرج في سماه قمرين
الاتذكر..
وقتها قلت لك بأن القمر على انه رمز للجمال الا أنه في الحقيقه سطحه بارد ومعتم ولا حياه فيه
ابتسمت لي وقلت نعم ولكن ...
هو من ينير ليله العشاق,ومن يعلن عن قدوم الاعيااد,هو من يضىءالسماء في حنكه الظلام
(هو انتي في تمامه)الا تذكر ...
اين انت مني الانواين انا منك ماذا حصل ؟ماذا اقترفت انا من ذنب لاستحق العقووبه
لماذا الرحيل بلا اسباب؟؟
ام انه قد حان خسوف القمر بعد تمامه
اما عدت ترغب في عشقي
او لم تعد تعني لك الاعياد
او لاتريد من ينير ظلمتك
ام اصبح كلام العشق غايه في نفس يعقووب ولم تصل لغايااتك بعد
اردتك عمرا اسلى به>>واردتني تسلى بها
انا احببت السهر لانك قمري يالا غبائي وسخريه قدري
صغيره السن انا امام جبروتك
بريئه الذنب انا امام خبثك
اذهب واترك لي الصمت ودمعه تمحي كل ماتبقى من ذكراك
انتهت

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

المحب عذاب عذب .. واستشهاد شهد .. لأنه محب ..
المحب هجره وصال .. وغضبه رضا ..
وخطيئته إحسان .. وخطأه صواب ..

(يالهذا الصمت انه صمت الحب)
سيدتي000
عشت مع كلماتك أتذوق جمالها ، واستشف مكنونها ، وأتفيأ ظلالها .. فكانت بحق لوحة فريدة؛ وروضة ريانة .. تضفي على النفس شعورا بالإصطفاء لقلمك الذي شق العباب يجدف بمجداف الوفاء ليستخرج الدر المكنون واللؤلؤ المصون والجوهر الفتون في بحر الحب ..

دمتي مبدعه000

؛؛رااشد الغامدي؛؛؛

امرأه لكل الفصول يقول...

الجاسر اسعدني تواجدك في مدونتي المتواضعه

دمت بود

امرأه لكل الفصول يقول...

تعم انه الصمت

مرحبا اخي رااشد الغامدي

كلماتك لها رنين ووقع خاص في نفسي

واشكرك على نثر حرووفك

اسعدني تواجدك واتمنى تكرار مرورك

غير معرف يقول...

ليس كل من يقول احبكـََََ
هو فعلنا حبيب ..
وليس كل من يقول كلام الحب والعشق
يكون فعلا حبيب ..
كثيرا سمعنا عن الحب والعشق
وكم صعب ان يكون هذا كلهـ.؛.
من وحي الخيال ولاحلام التي كنتي تحلمين بها معهـ.؛.
كان اوهامـ
موضوع راائع انا بانتضار جديدكـََََ