الثلاثاء، 16 مارس 2010

بعثرت الحروف


هاانا اتعمد بعثرت الحرووف
اليوم باتت كلماتي يتيمه
وحرفي لقيط ينسب الى من هو ليس من صلبه
في زمان قد ولى عهده
كنت لااتردد بأن اسرد كل مايجول في نفسي
ولا اخاف البوح بها لكن لماذا؟
لم يفهموا لغتي!
لربما كانت واضحه وفي غايه الوضووح التي لا تستوعبها عقولهم
ام انهم يبحثون عن كنز مكنون
ها انا اتعمد بعثرت الحرووف
وتحريف المعااني, والخروج عن المألوف
انتهت

هناك 8 تعليقات:

صالح بن معمر يقول...

عزيزتي ..الحروف المبعثرة تحتاج حتماً لمن يلم شتاتها ويعيد ترتيبها لتفهم .
وهذا ليس بالشيء السهل بل يحتاج لفن ترتيب المبعثر..
آمل من اعماق قلبي ان تجدي من يجيد هذا الفن حتى تصلين ليقين تام انك في المكان والوقت الصحيح .
دمتي بود

كشكول يقول...

الحروف المبعثره تحتاج الى صفحة في القلب لكي تضم شتاتها ... وقلم يجر معه صوت الحنان والدفئ ... ومحبره ممتلئه برائحة مسك الحب ... وشمعة تنير للحروف لكي ترى بعضها ...
كل هذا لكي تعيش حروفك في كلمة ((سعادة))

((لا يأتي الحرف بغمظة طرف)) يقول...

كشكول يسعد بك كمتابعه لمدونته ....

((لا يأتي الحرف بغمظة طرف)) يقول...

كشكول على الرابط:
http://kashkoolblog.blogspot.com/2010/04/blog-post.html#comments

((لا يأتي الحرف بغمظة طرف)) يقول...

مساء الخير :
مرورك أسعدني ..
واريد ان اخبرك بأني قمت بإضافة موضوع جديد....
أسعد بتعليقك وتوجيهاتك ...

امرأه لكل الفصول يقول...

اخوي صالح

حضورك ريحته قهوه

وطعمه بالحلا معقود

اسعدني مرورك

كلماتك تعني لي الكثير

وتعليقاتك وسام لي

دمت بود

امرأه لكل الفصول يقول...

مساء الانوار وريحه الازهار

افرحتني زيارتك

اخوي كشكول انا دائما بأنتظار

نزف قلمك المبدع

دمت بود اختك سارا

الزين كلهـ يقول...

كم هو صعب ان يفهمنا الناس !
وكم من الصعب فهمهم لغاتكـََََ
ولاكن اكتبي بحروفكـ المبعثرهـ
ولابد من وجود من سيفهم هذه الكلمات الرائعه
ان كلماتكـََََ جدا جميلهـ
و الحنان الذي بها يكفي
ليفهمها اي انسان

اتمنى ان تتابعي بهذا الطريق انتضر جديدكـ