الخميس، 18 مارس 2010

من قطر مع حبي 2

اليوم الثاني
الساعه 10ونص فطور على الطريقه القطريه (جباتي بالجبن) بعدها توجنا الى سوق واقف وسبق ان شفت له صور عن طريق الايميل
بس فرق الصور عن الواقع وطبعا اخذت صور على طريقتي ان شاء الله تعجبكم
لان الوقت كان ظهر والشمس حاره ولقينا باسكن روبنز عاد اشتغلنا على ايس كريم والماء وجلسنا على الكراسي جلسات توسع الصدر
المهم**قررنا انه نروح للمتحف وحنا طالعين من السوق نبي نركب السياره الا لفتت نظري سياره الشرطه=الفزعه
وصلنا للمتحف وكان عباره عن مجموعه من صفحات القران محتمل من شمال افريقيا النص الثاني من القرن الثامن ميلادي ,
وسجاده صلاه هنديه من عام1825م ومجموعه من الأواني السوريه والاريانيه من القرن السابع ,وكتابات للقرآن بالخط الكوفي
وغيرها وغيرها بس هذا كل مافي ذاكرتي।
خلصنا من المتحف وتوجهنا للكورنيش نتمشى وعلى الكورنيش تلاقي الناس متحمسين على الرياضه اللى يجري ويركض
وغير كذا فيه مايسمى بالبوم او السفينه تبحر فيك وهنا صارلي موقف كان اللى يحرك السفينه هندي جلسنا اقبااله
وسالنا تبغون تركبون ؟ قلت له لا مانبغى عاد ايش سوى الفهيم هز براسه وقال :خلاص مافيه 20جيب 15ريال ربع ساعه
قلت مانبغى قال:مسجل كويس اغاني جديد<<يغرني
قلت له انا سعودي مايسمع اغاني حرام <<نصابه قال:انا يحطي قران **يعني لازم تركبين مااابي شبااعنه بحر
وفي الوقت اللى نتمشى فيه كان فيه مباره مابين الهلال والسد القطري بتاريخ24فبراير سجل الهلال3اهداف مقابل ولا شي للسد
على انه مالى بالكووره بس كان الوضع مره رهيب والناس متحمسه وانا مع الخيل ياشقراء
وهنا انتهت طاقتنا وحل الليل بظلامه والكرينش شكله خيالي باليل والكل يطالب بالعوده
اليوم الثالث
مافيه الكثر ايشان احكي عنه بعد مالفينا الدوحه مابقى الا حديقه الحيوان اعزكم الله ومجمع صغيرون اسمه الحياه بلازا
اخذنا دوره على السريع وبعدها رجعنا للفندق وطلبنا جيك اوت وحملنا قشنا
وحان موعد الرجوع ودعت قطر بسمه واستقبلت الطريق على احر من الجمرلرؤيه معشوقتي ((دمدومه))