الجمعة، 30 يوليو 2010

موقع تصويري

http://www.flickr.com/photos/emr2ah_lkl_alf9ool/
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ومن بعد السلاام احيكم زوار مدونتي الغوالي
لكم البشاره من بعد توفيق من الله ثم مسااعده
اختي وعزيزتي وصديقتي الصقووقه نونا
تم افتتاح بروفايلي للتصوير
واتمنى مسااعدتكم واعطائي أرائكم اذا عندكم الخبره في هذا المجال
وبشويش علي ومن دون تجريح((((
وشكرا لكم لأنكم متحمليني هع

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

منوره الفليكر والله

(L)(L)(L)(L)


ماسويت شي ياجميله

:*

{nona

GIA يقول...

بصراحة ما عندي شي اقوله
الله يعطيك العافية
كثير واكثر من رائعة
فيه كم صورة نشنت عليهم راح استلفهم منك لو ما عندك اي مانع
وبظن انو لسا عندك صور احلا من هيك
ما تخبي علينا شي ارجوك
اتحفينا
الصورة من الاشيا اللي بتعبر عن كثير
وانا كثير بفرح لما اشوف الابداع
حمستيني لحتا اتلحلح ولحق حالي وارجع ازوال مواهبي
بشكرك كثير وراح استنا شوف الجديد
ما تبخلي علينا
تحية كمان لي اختك وصديقتك
كثير مهم انو نلاقي ناس تدعمنا بالحياة
فيه كمان موقع بيكازا مستعرض صور رائع كثير
ممكن تشوفيه راح يعجبك تعرضي عليه صورك
سلام

امرأه لكل الفصول يقول...

ياهلااااا بنونا
منور بوجودك يالغاليه على كل اللى متحملته منى يابعد روحي وما سويتي
شي
ما اقوول الا ربي رزقني اطيب قلب واحلى صديقه واعز اخييه
يارب لا تحرمني من صقوقاات

امرأه لكل الفصول يقول...

اختيGIA
انتي اتامرين امر لو تبين البروفاايل كل ابوه خذيه مب كم صوره
وعلى قولتك عندي صور كثير بس ما يسمح لي الا فقط 100ميغا بايت
ومشكوره على الموقع واذا على المواهب ههه
الان مبناسبه قرب حلول شهر رمضان
راح ابتدي موهبه الطبخ((الله يعينهم
وان شاء ماراح ابخل عليكم بالوصفاات((ماصدقت

GIA يقول...

والله احلا شي تعمليه انو تعطيني وصفات الطبخ
انا بصراحة بموت ع اي انواع طبخات الرز
بس اكيد ما حدا يعتمد علي باي شي في الطبخ انا اكثر من الاكل ما حب اعمل شي
بس ع العيد اكيد بعملي اي شي حلو
هلا السنة الماضية ما عملت شي
وهاي السنة راح اعمل حلو تقليدي لانو راح اسافر بيه واخده لصديقتي بتحبه كثير
اخخخ
انا بصراحة حاسه بالجوع هلا
راح روح افطر بكرا الصيام
هههههههه
تحياتي ليك

امرأه لكل الفصول يقول...

مرحبا بجيا العسوله
والله اخيتي انا قلت بطبخ بس عاد مب رز الله يهداك يعني خفايف سنبوسه وبسبوسه
وشاريه لي كم كتاب سلطات و حلويات المهم
....عواافي على قلبك يا اغلى جيا
بس وراه ما تعزمين *_*

دمتي بودي