الأحد، 25 أبريل 2010

ايام طفولتنا

الله ياهمسي الدافىء والحنين
الله على ايام اول وذيك السنين
بالأمس اناوانت حالنا لعب وضحك ومزوح
تجلس بجنبي واجلس احذاك
كانت عزايمنا على حلوى (بفك) وبسكوت
وكنت اتحاايل اخذ كورتك وابادلك بعروستي
كنت انت تعد لين العشر
ولاتفتح عيونك الا بقولة كوك
وتجلس ادور لي الين تلقاني
الله على وقت كنت ابي اكبر بساع
والحين اقول ليت العمر وقف عند خمس ولازاد
ليتها ترجع ايام الشقاوه
ايام كانت اكبر احلامي فلت جدايل ولبست كعب
وكحل بالعين وروج سايل
امس لمحتك في مجلس رجال
صرخت بداخلي طفله تنادي يمك ولا انت بسامعها
صرختها صحت بداخلي سواليف تنخاك
في ليله فرقاك
**لا حنا مافترقنا**
كل الحكايه كبرنا
وماعاد حالنا لعب وضحك ومزووح
حتى نظرتي لك والسلام...
ونشدتي عن احوالك عيب وحرام
وانت صار حرفك عليك بين الرجال محسوب
كذا مقدر ومكتوب
مانعود اطفال
ولايعود حالنا كما هو لعب وضحك ومزوح
وكل الحكايه كبرنا
وماهي قضية..افترقنا

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله الــله دندنه حلوه احساس صوره تبكي
(خاصه لكبار السن) هع هع
جميله ايام الطفوله
والاجمل لو مانفترق
وتسير نضراتن خجوله
شوفه وفيها ننسرق
حتى تجمعنا البطوله
يعني تجمعنا الطرق
جميله ايام الطفوله
والاجمل لو مانفترق
او كما قال الشعار ابن المفقع
الا ليت الزمن يرجع
ورى والا الليالي تعود
الزبده مقاله غايه فالروعه
يعني بروعة كاتبتها ربي لا يحرمنا وجودك بهالوجود
تقبلي مروري
اخوك
هروووش ابو كرووش

غير معرف يقول...

السلام عليكم
يسعدني ويشرفني ان اكون قد قريت مقالاتك(اللغة العربية رايحة فيها)
في الحقيقة لم اتوقع ان كاتبة صغيرة السن لها ابداعات في مجال الكتابة مثلك ولم اتوقع انها تضاهي بكتابتها نجاح المساعيدواكثر.
كتاباتك لها وقع في نفوس اخوانك واخواتك في الله.
اتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرةو الى الامام ان شاء الله ولسوف نراك علم في راسه نار في هذا المجال.
اسأل الله الكريم ان يوفقك في دنيتك ودنياك وان ينير بكتاباتك ثقافاتنا التي اوشكت ع الافلاس.
ولك مني كل الود والتقدير والاحترام وتقبلي مروري
اخوك
خـافـي

الزين كلهـ.؛. يقول...

كلامكـ اثر فيني واثار في نفسي للبكاء
ما اجمل ايام الطفولهـ
فرح وسعاده ودج وكل شي تبينهـ...
لاكن لابد لكل شخص ان يتغير و لا يستطيع اي شخص ارجاع الزمن لو ثانيهـ
وحتى انا اتمنى ان ارجع الزمن
((هذا بيت شعر ...
..{ ليت الزمن يرجع لو ثواني؛؛؛
كان شفتو ازين كلهـ انسان ثاني}..
ع لاقل كانت الوحده اذا ضايقت تبكي
مو تكتمـ بصدرها وقلبها
موضوع جدا ثار اعجابي
انا في انتضار جديدك
(واسفين تاخرنا على الرد بس تعرفين اختبارات وحوسهـ...)
تحياتي:
الزين كلهـ.؛.

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
وجه القمر يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه مادري شقول بس ماشالله عليك اسلوبك حيل حلو واثر فيني يمكن علشان ماخذت كفايتي من طفولتي كان الحيا عندي مقطع بعضه واتمنى لك التوفيق وانا بنتظار جديدك اختك (وجه القمر)

صالح بن معمر يقول...

eما شاءالله
هذا ما كنت انتظره ..
قرأتها اكثر من قراءتي لمقالاتي لأني احسست ان هذاالوصف الجميل قد مر علي بطفولتي..

دمتي بود والى الامام

غير معرف يقول...

الهموم التي تتراكم والاحلام التي نتمنى ان تناالهاا احزاان واحزاان وحين ارى الطفوله البريئه اقوول ليتني لم اكبر َََ

اختك ...


كلي شقااوهـ