الثلاثاء، 20 أبريل 2010

ماركه

من منا لايصاب بالخمول والملل من اسلوب حياته,من منا يستطيع مواصله حياته في عمل مستمر دائما
لا احد كلل شخص يجعل له فتره يلتقط انفاسه بها بعد ان تشغله الحياه بمشاغلها وانا شخصيا لي فتره
قرابة شهر اصبت بالخمول والملل حتى راودني شعور بأني لا استطيع فعل شي او اتقان عمل ما او حتى لم يعد لي الرغبه في الخروج
ولا الاجتماع مع العائله في جمعاتهم لنقوول اني اصبحت اميل للعزله لقرابه شهر .
لكن بعدها احسست بشغف السوأل عن حالهم اشتقت اليهم ولأخبارهم يعني(منذ مبطى عنهم وعن سوااليفهم)
كنت أتسااائل ياترى هم بعد مشتااقين لي وعن السوأل عن حالي ومعرفة اخباري
لكن !!!بدل لا اسمع ايش حالك ........كان ايش ضمان جوالك
!!!!! وبدل كم لنا ماشفناك ...........كان بكم اخذتي شنطتك
!!!!وبدل وينك وين دنيااك............كان وينك ماشفناك بعرس شريفه (والغرض من هذا السؤال معرفه اذا ماكنت معزومه او لا )
والذي كان امر من هذا يوم قالوا لي فلانه زعلانه وماتحكي مع بنت عمها
سألتهم ليش عسى ماشر عسى ما احد(ن) داخل بينهم ,قالوا لا تقول انه يوم كانت جمعته الحريم ما قالت لها شوفوا وين وصلناا؟!
>>>لحضه بتفاهم مع هذي <<<الحين مو تقولين انك بنت عمها يعني دفي الباب برجلك وادخلي وقولي انا جيت يا اهل البيت
انا بوجة نظري ماتسوي لكن عند غيري ,(فشله عيب عليها ما قدرتها ولا اعزمتها )لا صراحه مفروض ترسل لها بطاقه دعوه
انقلبت السالفه عرس<< وعاد اللى زاد الطين بله يومي جلست مع بنوتات بعمري وجلسنا نسوولف وقتها انا كنت مفهيه وهذا شي طبيعي
من اثار العزله اللى انا كنت فيها ,طبعا الى الان ما اعرفت البنات اللى اجلسوا معي منهم يمكن كان معي بالجامعه وانا مأذكرهم
لكن اللى اعرفه اني ماستفدت في جلستي معهم بشىء ههههه ماغير
ساعه >>>ماركه
شنطه>>>ماركه
تيشيرت >>>ماركه
خشم,عين ,رمش,..الخ >>>ماركه
وقتها تمنيت انا والمعازيم كنا لابسين اجلال صلاه وجااين يمكن وقتها كان ركزوا على*** الاخلاق الماركه***
يمكن انا ما اختلفهم عنهم بالكثير بس حالينا امر بمرحله قناعه وما اقول الا اللهم زدني قناعه
انتهى

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

صراحه ياغاليه كل مال الزمن يضلم اكثر فاكثر وصار شغف هالناس ماركات وبس ويمكن مايهمهم اكثر من اكل لحوم البشر والعياذ بالله
بس نصيحه لك خلك مع الله يكون الله معك وابشري انه خير من بتعرفين
شي ثاني مواضيعك هادفه وشي من الواقع يعني العزله هالايام صارة اريح من الجمعه بعكس الماضي الماضي الجمع فيها الف بركه والعزله مرض
المهم الف شكر لطرحك تقبلي مروري هرووش ابو كروش

♥روحے تعشقگ♥ يقول...

صادقه سوسو البنات انهبلوا وجسلوا
ماصار يهمهم الا الماركات وانا شريت هالشي من المحل الفلاني بالسعر الفلاني
مشكوره ع طرحك
دمتي بود

غير معرف يقول...

يحتاج الإنسان كثيراً إلى جلسةمع النفس:
يجلس إلى نفسه لكى يفحصها ويفتش دواخلها، ويرقب تصرفاتها ويحاسبها حتى يكون في يقظة مستمرة. وهذه الرقابة الذاتية وملاحظة النفس لازمة لكل إنسان، مهما علا في حياته الروحية، ومهما ارتفع في منصبه...(لا نقول عزله بقدر ما تكون اعداد الذات لما هو آآت)فالعزله تتحول الى مرض نفسي (وجة نظر)

اختي الغاليه:موضوعك تزامن مع ما حصل لي وكأنك قراءتي افكاري

دمتي مبدعه،،راشد الغامدي،،،