الأربعاء، 14 أبريل 2010

قطار العمر





ها انا ذا خلف شرفه غرفتي
هاهو المشهد يعود ليكرر مأساته
وهاهي صافره قطرك تفزعني
وكأنها تغني قصائد رحيلك
كم وددت ان اصاب بالصمم
ولا ان اسمع ألحان فراقك انفاسي تشتكي بعدك
متى ينتهي وقت الوداع ؟؟
وأسعد بلحظه لقياك واعيش معك دنيا تكون انت ميلادها
اقترب منى قبل ان اصاب بالخرف
وتبدأ التجاعيد بالتفشي في جسدي
وتذبل ورودى ولا أجد شيء يروي عطشهاا سوى دمعي الذي خالط كحل عيني
لم يعد عزوفي عن الزواج له سببا مقنع
ومجتمعي نهى عني الأعذار لي أب ,واخوه,وأم تريد ان تفرح بي وان ترى ابيضا ارتديه
حالي سأم الأنتظار وسأم الأعذار اخبرتني انها سنوات تكمل بها تعليمك وتلمم بها شتاتك
وبعدها الحياه؟؟
وهاهو عمري يمضىء بلا حياه !
من يلمم شتاتي اناا؟
لا تشتكي لي جور زمانك
لأن زماني لم يحلل لي الشكوى اصبحت متهمه ولتفت خيوط جريمه عشقك حول عنقي
وكأن محكمه حبك لا تستأنف لي وترفض تخفيف العقوبه
وصدر حكم سجني مؤبد
وكانت زنزانتي غرفتي وقضبانها شرفتي
انتهت



هناك 3 تعليقات:

♥روحے تعشقگ♥ يقول...

رووووعه قليله عليها
فديتك سوسو
بانتظار كتاباتك
دمتي بود

غير معرف يقول...

جميل جداا وانا انتظر جديد وسلمت يدااك

اختك..

كلي شقاوهـ

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.