الثلاثاء، 22 يونيو 2010

لاتطري الفرقا

قلت لك لا تطري الفرقا دنياي دونك ولا شيٌ
كنت ابيك جنبي ونور دنيتي والضىٌ
وابيك تقرب لنفاسي وانا لأنفاسك اقرب شوىٌ
اخترت انت الفرقا وقلت انها احسن لك ولىٌ
وان جروحك نارها توقد وبين اثرها على صدرك كىٌ
وانا ورب البيت جروح فرقاك اشربها شربة المىٌ
شوف حال قلبي في بعدك كيف هو منشوي شىٌ
دايم اسأل النفس ليه احبك وليه حبك اقوى من كل شىء؟
ليه اسكنت قلبي وبشرايني ضللتك بفىٌ
صحيح مامت في بعادك لكن الهم طاويني طىٌ
كنت اجاري بالخطأ غرامك واكابر بقوله بعدك ماهزني بشىء
وانا اللى دايم سارح البال ولا ادري وش جرى لي
وكيف نحل حالي والروح صابها العىٌ
وناس من حولي تسأل ليه ساكت ولانسيت كيف تحكي
وانا والله لولا الملامه لا امسك صورتك بدموعي ابكي
شوف ياولفي الدنيا بوسع ارضها وسماها يوم اقفيت ضاقت بىٌ
تدري وش يذبحني يوم ألمح طيفك اني اقول الحمد لله دامه حىٌ
وأنا ودي اجري اضمك لصدري واحضنك بيدىٌ
انتهت

هناك 11 تعليقًا:

♥روحے تعشقگ♥ يقول...

فديتك سوسو ع هالكلام
وربي روووعه
تعبتني معاك بس تعبك راحه هع
دمتي بود

غير معرف يقول...

بعد عمري وربي ابداع في كل شي تسلم اناملك يامنبع الذووووق والاحسااااس والطيبه ......بلسم جروحي

غير معرف يقول...

وكيف نحل حالي والروح صابها العىٌ
وناس من حولي تسأل ليه ساكت ولانسيت كيف تحكي
وانا والله لولا الملامه لا امسك صورتك بدموعي ابكي
شوف ياولفي الدنيا بوسع ارضها وسماها يوم اقفيت ضاقت بىٌ
تدري وش يذبحني يوم ألمح طيفك اني اقول الحمد لله دامه حىٌ
وأنا ودي اجري اضمك لصدري واحضنك بيدىٌ




اجمل واروع واذاوق واحلى وااغلى بيوت قريتها من ست سنوات
رقه لذة روعة احساس
شي لما تقرينها تحسين بطعم سكر بلسانك
صحيح انها محزنه بس باابداعك اصبحة قصة جميله
ربي يعطيك الف عافيه ولا يحرمنى من هالانامل
دمتي بود
اخوك الحاير

غير معرف يقول...

غصب عني حبيبي غصب اخليك
غصب عني دموعي ميته فيك
انا بحبك عذابي ومهتني فيك
وقلبي ااااااه مايقدر يخليك


ابي ترتاح مني كيف ماكان
وابي تعرف باني مت باحزان
وابيك تشوف كيفه جرح الابدان
وتتاكد بانك اغلى انسان


انا يامنيتي وربي احبك
ورب الكون يدري كم احبك
ولا ودي بشييين غير قلبك
وخايف اجرحك واسد دربك



واكيد انك مجرب جرح الاحباب
وكل الناس دقت ذيك الابواب
وانا موتي وجرح انسان جذاب
جذبني برقته وببرود الاعصاب



انشهد بانك انتي اغلى ناسي
واجمل شي في حكيي وهمسي
وانتي اصل للذوق الرومنسي
فديتك يابعد فاكررر ومنسي



بكل الشوق بكتب كل الابيات
وبرسم صورتك هات القلم هات
وبتخيل عيونك فالدجاء جات
تنور دنيتي والعمر مافات

الزين كله يقول...

سوسو قلبي
فديييييييييييتك يجننن حلووووو
يلعن بس ام لاختبارات الي متخلينا نقرى كذا شي حلو

امرأه لكل الفصول يقول...

يامرحبا برووح
وش اسوي مابه غيرك احداتعبه معي
تحمليني خيتووو
دمتى بودي

امرأه لكل الفصول يقول...

بلسم جرووحي
اخجلتي تواضعي حوبي
وطيبتي ما يعرفها الا اهل الطيب مثلك وشرواك
اسعدتيني بمرورك الاكثر من راائع

امرأه لكل الفصول يقول...

اخوي الحاير
الله يسلمك ويعافيك ومشكور على الاطراء
بس اللى احب اوصله اني موب بس اناملي تكتب انا اكتب بكل ماامتلك من احساس
فشكرا لذائقتك
وكلماتك
والله لا يحرمنا تواجدك
دمت بود اختك سارا المحتارا

امرأه لكل الفصول يقول...

الزين كله
يامرحبا بك ملايين
ماخلصتوا اختبارات لك حول سنه وانتي عليك اختبار هههه
موفقه حبي يااجعلك من الاوائل
دمتى بودي

غير معرف يقول...

يسلمووو على التعبير اللي اكثر من روعةللامااااااااام ياسارا
اخوكــ خافي الشـوق

غير معرف يقول...

أنامل مبدعة
كلماتك بسيطة سهلة الوصول للأذهان
معانيها عميقة باقية في الوجدان

تحياتي،……
إلى الأمام
1432ib@
إبراهيم