الأحد، 6 يونيو 2010

حواء

قلت له يحق لك ولا يحق لي
يحق لك ان تخطى مرات عده الى ان تصل وقتها يقلوا ثابر الى ان وصل الا القمه
بالمقابل لا يحق لي ان أخطى لأن ذنبي عند أذن لا يغتفر
يحق لك ان تبوح عن مشاعرك اتجاه من احببت وتعترف له عن هواك فتكون وقتها الشجاع الذي خاض معركه بوح المشاعر
بينما انا لا يحق لي حتى ولو نظره بالخفاء في عين من احب وان فعلت فأصبحت جريئه او قد ضاع مني الحياء
انا حواء وحكايه التفاحة
انا دليله التي طردت شمشون من ملكه وباعته لأعدائه بأرخص ثمن
انا كليو باترا التى اخرجت انطونيو من جنه امجاده واحالته الى ملك مخلوع يجتز مراره الانحدار
انا التعاسه بعد انتهاء من الفرح العارم
انا الندامه انا النار وأن كان ثأنيثها مجازى
انا الكراهيه بعد موت الحب
انا العدوانيه بعد التسامح
انا الفتنه في الصمت وفي حضرت الكلام
قاطعني قائلا :لا فرق بيننا وراح يروي لي حكايه المذكر والمؤنث وبدأه حواره معي
قال:اتعلمين ان الاناث هم سر جمال هذا الكون
قال: اجيبيني من حيث التأنيث والذكير ( الحزن-الجحيم-المرض-الموت-التعب )جميعها قلت :مذكر
اما (السعاده-الجنه-الصحه-الحياه-الراحه-)جميعها قلت: مؤنث
قال:ادم لا يعرف الأستقرار في حياته الا بحواء
ومن يجيب عن اسئلته الا حواء اتعلمين لما حواء خلقت من ادم وهو نأم؟؟!
لما لم يخلقها الله وهو مستيقظ؟!
يقال ان الرجل حين يتألم يكره بشده بعكس المرأه التى حيث تتألم تزود عطفا وحبا!!
خلقت منه نائما حتى لا يكرهها بينما هي تلد وهي مستيقظه
خلقت حواء من ضلع اعوج اتعلمين السبب ؟؟ذالك الضلع الذي يحمي القلب خلقت حواء لحمايه القلوب وان تكون اما حنونا,واختا رحيما,وبنتا عطوفه ,وزوجه وفيه لذا كانت مخلوقه من ضلع اعوج الذي يحمي القلب من اهون ضربه تسبب له نزيفا يؤدي الى الموت حتما
فلا تحزني ايتها الغاليه ولا تتضايقي من طبيعتك التى تحتاجها الدنيا كلها
نظر بعيني وقال:انت سر جمال هذا الكون
ادهشني حديثه وبقيت مذهوله والخجل يحاصرني واجبته يحق لك كل مايحق لي.
انتهت

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

الحمد لله الذي خلقكن من ضلع اعوج
فلو كنتم من ضلع سمح كان هبلتو فينا
الحمد لله الذين رزقنا بعطفكم وحنانكم
رياء وسكينه اكبر دليلل
الحمد لله الذي متعنا بالنضر اليكم والصبر عليكم
له الجنه
اقول لا حياة بدون انثى ولا انثى بدون حياة
موضووووع فالصميم ونضرية المونث والمذكر جميله
من قللل بقدركم وانتم امهاتونا واخواتونا فربي لا يوفقه
انتو اسسسسسسسسساس المجتمع
وسبب صلاحه
اعجبني كل ماقراته
ابداع بابداع
وفقك الله ياحواء لما يحبه ويرضاه
بالتوفيق وتقبلي مرووري
اخوك المرتعشلي
دمتي بود

الزين كله يقول...

امرئهـ.؛.
لامرئه ليست عباره عن مجرح
حنان . . حب . . عطاء . . وفاء . .
بل هي كل شئ المرئه الموئنث الذيامام الرجال يكون العكس بالكثير
فمثلا المرئه تعبر عن كل شئ بـ..الدموع
دمعتها عندما ينجح احد ابنائها
دمعتها عندما يقال لها كلمه احبك
دمعتها عندما ينجرح الشخص بسببها
دمعتها ودمعتها
اما الرجل لو يموت الشخص
ربما يصبر ومثل مـقالو(الرجال قلبه من حجر)
انثى غير ومن دون لانثى لا حياه
لان الجنه لا تنفع من دون نساء

بجد آآآآآآآآآآآآآآآآاسفهـ.؛.
تاخرت بالرد
بس استغفر الله لاختبارت ذي تزهق اللي نا يزهق
سامحينا ع القصور

تحياتي :
الزين كلهـ.؛.