الخميس، 13 مايو 2010

كيف انسى؟


(يادمام) بالله انك تعلمه وش كثر عندي غلاه
وابيك تخبره لايحسب في بعد المسافات راح انساه
ويلي وكيف انسى ؟
وانا وين مالتفت وامد بالنظر القاه
وكل شي من حولي صار له وخالد ومخلد لذكراه
وتطبعت بطباعه وصار هو انا وانا كلى اياه
وكل شي حفظته فيه سلامه وضحكته وحتى طريقه ممشاه
ياا(خبر) ابيك تذكره
بالشواطى وبحرك ورمله وحصاه
وابيه يذكر يوم نمشى بالشوارع وعلى صوت يارا تغني زي عسل على قلبي هواه
وعلموه ان كل شي باقي كما يحبه ويهوااه
*********************************************
**موكا كرميل **
**تشكين تاوه**
**تشيز كيك**
**بونشاك**
**سميراء ميس**
**بيتنا في مدينه الزهور ** هع
**مطعم روما**
**taman**
**رابح صقر (في منتهى الرقه)**
**جامعه الملك فيصل(4/7/1429)**
ومااالزلت اذكر واعيش عشان اتذكر
انتهى

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

ابو من لامك من جد الحب ذكراه ماتنمحي
الا بالموت
مشاء الله عليك
روعه وابداع
على كوب موكاا وكوكاا
ربي يوفقك ويهنيك
ضيف قديد
مرعش لي
تقبلي مروري

امرأه لكل الفصول يقول...

اسعدني مرورك
اخوي مرعش لي
وحيا الله الضيف القديد

الزين كله يقول...

وصحيح كل كلمه قلتيها
الحبـ.... عذاب وعذاب وعذاب !
حتى الي مو مجربه سمع عنيه وتعذب
آآآآهـ يا الحب
روعه موضوع يجنن
سامحينا ع القصور تعرفين اختبارات نحس
وزفت بس بجد مقصرين اختبارت نحس هع
تحياتي :
الزين كلهـ.؛.