السبت، 8 مايو 2010

تجاهلتني

وش تبي اكثر من اللى عطيتك
دمعي حاير وسط عيني وانا اترجاك
وانا واقف على باب بيتك
وبكل برود اعصاب ترد على تقول غلطتي اني حبيتك
كذا تجازيني بس لاني اغليتك
ماقول الا منت بقد المحبه وانا حبيتك
ولاقد المعزه وانا عزيتك
ولا قد الغلا واغليتك
حسافه كل المشاعر اللى اهديتك
لاتقول اني ظلمتك
الدليل انك تجاهلتني يوم ناديتك

هناك 8 تعليقات:

الزين كله يقول...

حب وعشق واخر شي يختمـ... كل حب بالفراق او الزواج
ولاكل ما الحيله لامن تجاهلك من حبيتيهـ...
يا ترى هل هو من لا يستحق ام انتي لا تستحقينهـ...!
بس كل شخصيمر بقصه حب بصغره او كبرهـ...
وموضوع هذا
وشو اقول عليهـ يجنن شوي
ما شاء الله حلوووووووووو مرهـ...
واسفين ع القصور تعرفين اختبارات والخ...
اي وترى مرديت ع الموضوع الي قبله لانه مو راضي يسوي نشر سامحينا سوسو
تحياتي:
الزين كلهـ.؛.

غير معرف يقول...

لالالالالالالالالالالالالالالا تعليق
بس ربي يوفقك ويهني قلبك

غير معرف يقول...

ياحنــــــون
لاتفكر ان جهلي فيك يتعدى الفتون
وايش اسوي كل ما القاك يملكني جنون
اوتضيع انفاس قلبي وتصبح اهاااتي ضنون
لو تصدق بس بخه((بخ))منك تتحول شجون
واتخيل كل ماعندك بنضرات العيون
ياحنون الشوق فيني بس خانتني الضنون
كنت ابيك انسان جنبي وصرت في قلبي مزون
غصب عني لو تجاهلتك فديتك ياحنون
اسمحيلي واعرفي قدرك يسوى اليوم كوون
جعل ربي يسعدك يااعزز ياغالى حنووون
ياحنووووووون

غير معرف يقول...

خيتو سااراا(لسنا مجبورين ان نبقي بقرب من تجاهلناا)

وهذا بيت شعر ...

(اخطيت يوم طلبت حنانك

لا صرت فاقد شي ويش تعطيه


مهما نطق لي بالمشاعر لسانك


شي بدون احساس ماا قتنع فيه)


وسلمت يداك

اختك..

كلي شقاوهـ..

امرأه لكل الفصول يقول...

الزين كله ما يجي من اهل الطيب اقصور ومشكوره يابعد قلبي على ردودك وتواجدك السباق دايما
واذا على النشر مابوه شي توصلني اول بأول
دمتى بود

امرأه لكل الفصول يقول...

(بخ)
متميز دايما في ردودك
وكم تمنين ان امتلك المقدره الشعريه
التي انت تمتلكها
لنظمت قصيده تليق بمقامك
دمت بود

امرأه لكل الفصول يقول...

مرحبا بأختي (كلى شقاوه)
نعم لسنا مجبورين
لكن ليس بشى السهل تجااهل مشاعرنا
وان اعلنا عن هذا الشي فهو يبقى رغم عنا

امرأه لكل الفصول يقول...

(لا تعليق) يسعد امته محمد اجمعين