السبت، 28 أغسطس 2010

تذكر مرساك


كنت انا لك مرسي المواجع
كنت انت في حياتي اروع من الرائع
كنت انا دايم عنك ادافع
كنت احسبك لي راجع
اكثرت بي الاوجاع
مع اني كنت انا لك مرسى المواجع

هناك 4 تعليقات:

الزين كلهـ.؛. يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مميز ورائع
آآآآآه يا من كنا ندافع عنه لاكنه
تركنا وضننا انه سيرجع

انا اسفه ع التاخير بس وشو نسوي العطله اشغلتنا هههه

موضوعك يجنننننننننننننننننن

تحياتي :
الزين كلهـ.؛.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت كنت كنت ليه ماقلتي مازلت
خخخخخخخخخخ
حلووه الله يعطيك الف عافيه
بس والله ماطلع لي موضوعك الا البارح وجيت اردوماعاد لقيته لين الصبح
اعذريني لو تاخرت
دمتي بود
تقبلي مروري
اخوك اص ال اح

امرأه لكل الفصول يقول...

مرحبا بالزين كله
والله انتي اللى تجننين ياقلبي
ولا عاد اشوفك كاتبه (اسفه)دحنا خوات الله يهديك بس
والحمد لله على السلامه
ان شاء الله كانت سفره ممتعه
دمتي مشغووله...هع
اما اللى ندافع عنه ولا نظن انه بيرجع بطقاق عسى عمره مارد (((خلاص اوصلت حدها

امرأه لكل الفصول يقول...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبامليون
هو الله يصلحك افهمها كنت =مازلت
بس من دون لفت انتبااه خخخخخ
واذا على التاخير كل تاخيره فيها خيره
اسعدني مروورك دمت بوودي
دوم مب يوم
اخيتك سارا المكارا هع