الأربعاء، 24 أبريل 2013

صباحي انت

لا اكترث لتغاريد العصافير عندما تكون صباحي انت
ولايهمني نسيم الهوا ورذاذ الندى المتناثر
ولايعني لي جمال الكون في الصباح الباكر
انت صباحي أذا أنا أهيم بتفاصيلك
نور مبسمك وصوتك الساحر
بريق عيناك وانفاسك أتى لي كسرب حمام مهاجر
أتعلم ماذا يزيد بزوغ الشمس جمالا ولون السماء الأزرق نقاء
حديثك عن ماضيك ومستقبلك ,عن العناء, والألم, والبعد,عن الأصدقاء
كيف اكون لك مبصره ومستمعه ولغيرك صماء
عجبا!!
كأنك خلقت لتطفي عطشي وانا في منتصف صحرا ضرماء
صباحي انت أن لم تكن لي ايضا مسائي في المساء
.....
انتهت

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

اشراقة


يغمرني صباحي بقبلات الهوى ويرشقني بنسيم الفلا
ريحان الورد يجتاحني ورحيق الزهر ينساب لي
اشرق بالخريف مغمورا باوراق حكاياتي و شتائي يتساقط عليه افواج اشجاني
مالك شامخا لامعا زاهي الحس بصيفي وغارق بالهمس ودفئ العشق ياربيعي
استفيقك نورا يانور الايام وانتظرك ليلا بروح الاحلام
فضيائك يهجيني وقطر نداك يرثيني
وبروح الامل يرسملي طريق تغدو فيه كلماتي
مكنونك فاق الافاق ويومك يملئني اشراق
ياضياء سكن الروح اغمريني بفصول وقلب مفتوح
ولاتتركني لغدا غامض ملئه ظلام وجروح

غير معرف يقول...

اقول يالطيب هي تكتب صطرين وانت ترد بصفحتين ياخي بقعاء تصوعك خلصت كل الكلام الزين شلوك ياخي خلنا معك نكتب لو صطر ..بقعاء
وانتي كلامش زين جني شلش ومني عارف وش سالفته سيبويه مالقي غير ذا المدونه وكنه غرز
المهم وفقش الله :-(

غير معرف يقول...

هههههههههههه ردك مزقني

امرأه لكل الفصول يقول...

هههههههه
الله يسعدكم دنيا واخره

بقعاء تصوعك معنا مرورك له بالنفس تغريزه

الكاتب محمد دايم يحب يحرجنا بحروفه

يسعدني تواصلكم معاي
وشرفوني بمتابعتكم بتويتر

em-mh90@
اخيتكم الله لا يحرمني منكم